• Latest News


    Sunday, February 7, 2016

    رئيس وزراء قطر يفتتح كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

    تحت رعاية وحضور الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، تفتتح غدا فعاليات الكونجرس الرقم 79 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية - الدوحة 2016، الذي تنظمه لجنة الإعلام الرياضي القطري برئاسة الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني.

    ويحضر الكونجرس العديد من الشخصيات السياسية والرياضية، حيث تستمر فعالياته حتى يوم الأربعاء المقبل.

    تبدأ فعاليات حفل الافتتاح بوصول المشاركين مساء الاثنين الى قاعة الدفنة بفندق الشيراتون، ومن ثم تبدأ الكلمات، الاولى ترحيبية من عريف الحفل، فكلمة الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني رئيس لجنة الإعلام الرياضي القطري.

    ثم يتحدث جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، ثم تلي كلمته فيلم تسجيلي اعدته لجنة الإعلام الرياضي، ويتم بعدها الكشف عن المفاجأة العالمية التي جهزتها اللجنة قبل الإعلان عن ختام حفل الافتتاح.

    وكانت فعاليات الكونجرس قد انطلقت صباح اليوم الأحد باجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية على فترتين، وناقش جدول الأعمال المطروحة على كونجرس الاتحاد، إضافة إلى العروض والتقديمات التي سيتم عرضها ومناقشة عروض الدول المقدمة لاستضافة الكونجرس في العام المقبل.

    تشهد اجتماعات الكونجرس مناقشة العديد من الأمور المندرجة على جدول الأعمال وبينها مناقشة خاصة لحرية الصحافة الرياضية والقيود، ويتحدث فيها بيتيشن لييتشنز، والأخلاق في الرياضة والصحافة والمرأة والرياضة.

    ويشارك الصحافيون في فعاليات اليوم الرياضي في قطر في أكاديمية أسباير وكتارا ومؤسسة قطر، وذلك خلال الفترة الصباحية.

    كما تنظم اللجنة للوفود المشاركة في الكونجرس زيارة لأحد الملاعب المرشحة لاستضافة نهائيات كأس العالم قطر 2022.

     

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Post a Comment

    Item Reviewed: رئيس وزراء قطر يفتتح كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية Rating: 5 Reviewed By: koorafikolmakan
    Scroll to Top