• Latest News


    Tuesday, February 16, 2016

    الاتحاد البحريني يدعم الكويت لرفع ايقاف نشاطها الدولي .

    قال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة عبدالله معيوف، أن الجولة الخليجية التي يقوم بها وفد رياضي كويتي، تأتي من اجل حشد الجهود مع اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون، للوقوف في الصف الكويتي لرفع الإيقاف عن نشاط كرة القدم.

    أوضح: "الوفد التقى اليوم مع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي اكد وقوفه مع الحق الكويتي ووضع كل إمكانيات الاتحاد في خدمة عودة نشاط كرة القدم".

    واضاف أن الشيخ علي أكد خلال الاجتماع أن قضية إيقاف نشاط كرة القدم الكويتية هي قضية البحرين، وان الضرر الذي وقع عليها يقع على البحرين كذلك، واصفا الاجتماع بأنه كان ايجابيا حيث وضع الاتحاد البحريني كل إمكانياته لخدمة قضية الرياضة الكويتية.

    وأكد أن هذا الموقف يعكس مدى الترابط الخليجي من خلال تكاتف الجهود المشتركة لأجل عودة الكويت إلى ممارسة نشاطها الرياضي.

    وذكر أن أول محطة للوفد هي البحرين، ثم سيتوجه في وقت لاحق اليوم الثلاثاء إلى قطر ثم الإمارات وبعدها السعودية، لاستكمال الجهود وحشدها في التصويت المقبل، خاصة ان دول المجلس موقفها ثابت مع الكويت وضد إيقاف نشاط أي دولة خليجية، معربا عن تفاؤله بنتائج التصويت المقبل وعودة الكويت الى مسارها الرياضي الطبيعي.

    وبين أن رفع الإيقاف عن نشاط كرة القدم الكويتي في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم في 26 فبراير/شباط الجاري، يتطلب 53 صوتا من أصل 209 أصوات، مضيفا أن رفع إيقاف نشاط كرة القدم الكويتية سيخدم موقف باقي الأنشطة الرياضية الكويتية الأخرى التي تم إيقافها كذلك.

     

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Post a Comment

    Item Reviewed: الاتحاد البحريني يدعم الكويت لرفع ايقاف نشاطها الدولي . Rating: 5 Reviewed By: koorafikolmakan
    Scroll to Top