• Latest News


    Wednesday, February 10, 2016

    لماذا أخفى الاتحاد المغربي حقيقة إقالة الزاكي بادو؟

    أثارت التصريحات التي أطلقها رئيس اتحاد الكرة المغربي لكرة القدم فوزي القجع، غضب الشارع الكروي المغربي، خاصة بعد أن ظهر بها التناقض بعدما نفى مساء أمس الثلاثاء، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المغربي شائعة إقالة مدرب منتخب المغرب الزاكي بادو  أمام الجميع، وأشار إلى أن الأخبار التي أثيرت مؤخرًا حول ذلك الأمر لا صحة لها وأنه يتحمل مسئولية ما يقول.
    وبين ما قاله أمس الثلاثاء في الجمعية العمومية، والقرار الذي اتخذه صباح الأربعاء تناقض كبير، بعد أن أقال الاتحاد المغربي الزاكي بادو من منصبه وقرر تعيين المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.
    ولم يكن الشارع الكروي المغربي وحده من استاء من إخفاء القجع حقيقة التفاوض مع رينارد ورغبته في إقالة الزاكي بادو، بل إن وسائل الإعلام المغربية اعترضت أيضا على الطريقة التي تعامل بها القجع مع الإعلام المغربي، لدرجة أن هناك من طالبه بتقديم اعتذار رسمي، واتهمه بعدم الاحترافية في التعامل مع موضوع الزاكي بادو.
    وكان رئيس اتحاد الكرة قد فاجأ الجميع، وأقال صباح الأربعاء الزاكي بادو من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، قبل المواجهة الحاسمة التي تجمع منتخب الأسود أمام الرأس الأخضر في 26 مارس المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.


    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Post a Comment

    Item Reviewed: لماذا أخفى الاتحاد المغربي حقيقة إقالة الزاكي بادو؟ Rating: 5 Reviewed By: koorafikolmakan
    Scroll to Top